The Basic Principles Of خطاب التغطية

Wiki Article



التأكد من العرض الجيد: يجب التأكد من أن ملابسك مناسبة وجيدة للمقابلة، فالمظهر الخارجي مهم جداً في إظهار الثقة بالنفس والاحترام للشركة التي تقدم لها الوظيفة.

العنصر الأول الذي يجب تضمينه في خطاب الغلاف الخاص بك هو معلومات الاتصال الخاصة بك، مثل رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني. هذا يضمن أن صاحب العمل يمكنه الوصول إليك بسهولة لمزيد من الاستفسارات أو لتحديد موعد لإجراء المقابلة الشخصية.

تدلّ الصيغة العامّة لهذا الرسالة على أنك تقوم بإرسالها بنفسه لكل الشركات ولن يجذب انتباه مدير الموارد البشرية كي يقوم بتوظيفك.

المؤهل العلمي: يجب تقديم نسخة من الشهادة الجامعية أو الدبلوم المعادل، وكذلك نسخة من الشهادات الأخرى المحصلة إذا كانت لديك.

المرفقات (أكتب الملفات التي أرفقتها مثلاً: السيرة الذاتية، خطاب تعريفي، صورة، شهادات، الخ)

يجب أن يتطابق نمط الخط وحجمه ولونه أيضًا مع ما خطاب التغطية تستخدمه في سيرتك الذاتية . لتبسيط الأمور، حاول تنزيل قالب خطاب الغلاف وإقرانه بقالب سيرة ذاتية مطابق.

الامتناع عن القيام بالأبحاث الشاملة حول الشركة المستهدفة؛ و فهم مهمة الشركة وقيمها.

لكتابة تعليق أو مشاهدة تعليقات الزوار، اضغط هنا اترك تعليقاً إلغاء الرد

رسالة تغطية لوظيفة محاسب رسالة تغطية لوظيفة محاسب نموذج ودليل شامل لكتابة خطاب تغطية لوظيفة محاسب

بعبارة أخرى، إذا كان خطاب الغلاف الخاص بك يعيد صياغة محتوى سيرتك الذاتية فقط، فهذا يعني أنك تفتقد الغرض من خطاب التقديم.

ومن هنا يمكنك أن تضيف كل موقع حسب عملك، فمثلاً لو تعمل بكتابة المحتوى ولديك مدوّنة، يمكنك أن تضيف عنوان المدوّنة ضمن معلومات التواصل.

يجب أن تحتوي رسالة التغطية المقدمة لوظيفة على خبرات تدريبية سابقة وضرورة أن تكون جميع المؤهلات هي التي ذكرت بإعلان الوظيفة.

أحيطكم علماً أنني حاصل على شهادة………………… وكذلك دبلوم…………… / متخصص في مجال………………….

احفظ الرسالة باسم مناسب، مثل “رسالة تغطية لوظيفة محاسب”، وارفقها في رسالة الايميل أو الطلب الخاص بالوظيفة.

Report this wiki page