5 Tips about التحدث مع خدمة عملاء وي You Can Use Today

Wiki Article



قم بإنهاء كافة المستندات المطلوبة قبل الوقت المحدّد للمقابلة. اعتمادًا على طبيعة المقابلة، يمكن أن يُطلب منك سيرتك الذاتية، ومراجع العمل السابق، ونماذج عمل، و خطاب تقدّم للعمل.

لذا ليس من المستغرب أن نجد مجموعات الشباب - جميعهم من الذكور - يحصلون على دورات الضيافة التي وافقت عليها حكومة طالبان، على أمل الاستفادة من هذه القطاع الاقتصادي المزدهر.

من المُرجّح أنك تساءلت من قبل عن السبب وراء سؤال “عرّف نفسك” وأين تكمُن أهميته، بينما يُمكن لمُختص التوظيف ببساطة أن يتعرّف عليك بمُجرد تفحّص السيرة الذاتية الخاصة بك.

وبالنسبة لي، أشعر بأنّ هذا المكان هو المكان المناسب لفعل ذلك"

كن على طبيعتك. قد تشعر بالتوتّر وترغب بتحقيق أفضل النتائج خلال مقابلة العمل، وهذا الموقف مخيف بلا شك. لكن حاول أن تتذكر بأنك غير مضطر إلى التمثيل أو الاصطناع لتحصل على الوظيفة، وكل ما عليك هو أن تكون على طبيعتك فقط.

مثلًا يمكنك أن تقول: " عندما تتزاحم لدي المهام أثناء العمل، ولا أعرف من أي مكان يمكنني أن أبدأ، أقوم فورًا بأخذ نفس عميق إلى أن أشعر بالاسترخاء، ثم أتناول ورقة وقلم وأبدأ بترتيب جميع المهام التي يتعين إنجازها حسب الأولوية. ثم أبدأ بأداء كل مهمة وحدها". 

وفي حين أنَّ هذه ليست دعوةً لتغيَّر حياتك، إلَّا أنَّه من المفيد أن تكون حذراً في أحاديثك التي تجريها عبر الإنترنت، وأن تتخلص من أيَّة مواد مريبة قد تجعل الحصول على وظيفة أمراً شاقَّاً.

يتوقّع المحاور أن تكون متوتّرًا أثناء المقابلة، لذا لا تقلق بشأن الإعراب عن ذلك. قد يكون من المفيد أيضًا تجلية ذلك ومحاولة التقرّب من الشخص الذي يجري معك مقابلة العمل ومعرفته على مستوى شخصي، ممّا سيمنحك أفضلية بالتأكيد. لا تخف من إجراء محادثات جانبية.

فيسبوك جوجل حساب ويكي هاو ليس لديك حساباً؟ إنشاء حساب

خذ هذا السؤال على أنه فرصة لكي تشارك قصة نجاح. شارك كيف حللت واحداً من التحديات الحالية التي يواجهونها في شركتك القديمة، أو قصة تشرح كيف تناسب مهاراتك وصف الوظيفة الخاص بهم بشكل ممتاز

تستخدم مقابلة العمل، كأحد الأساليب الرئيسية لاختيار أفضل مرشح لشغل شاغر الوظيفة بعد تقديم الطلبات وإجراء التقييمات الأولية.

مازلت تبحث عن وظيفة مُناسبة؟ سجّل الآن على موقع جوبزيلا وعزز فُرصك.

لكن التصفح السريع عبر وسائل التواصل الاجتماعي يشير إلى أن السياحة لم تنجُ فحسب، بل ازدهرت لكن على طريقتها الخاصة غير المألوفة.

على سبيل المثال؛ يمكنك السؤال عن فرص ????? ??? ?????? التطوير المهني المتاحة في هذا الدور، وما الذي يتطلبه النجاح فيه، وكيف سيُقَيَّم أدائك، ومع من ستعمل، بالإضافة إلى التفاصيل المتعلقة بالراتب والمحفزات.

Report this wiki page